النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: شاهدوا روابط مناظرات أهل السنة للمخالفين (كلها انتصارات ولله الحمد)

  1. شاهدوا روابط مناظرات أهل السنة للمخالفين (كلها انتصارات ولله الحمد)

    انظروها في هذا الرابط :
    روابط مناظرات أهل السنة للمخالفين (كلها انتصارات ولله الحمد):
    http://www.aslein.net/showthread.php?s=&threadid=427
    التعديل الأخير تم بواسطة جلال علي الجهاني ; 14-05-2006 الساعة 00:59

  2. لماذا الرابط لا يعمل

  3. الرابط لا يعمل سيدي الفاضل
    منتدى الحوار لأهل الحوار

  4. نعم يا اخى لماذا لا يعمل انا حزين

  5. (كلها نتصارات وللله الحمد)

    ارجو من المشرف تصحيح كتابة لفظ الجلالة في عنوان هذا الموضوع

    كما أن المناظرات لإظهار الحق وليس للإنتصار أو الهزيمة ومن يفرح ببقاء مسلم على خطأ؟
    اللهم اهدنا لما اختُلف فيه من الحق بإذنك

  6. الاخ العين
    ارجو اعادة النظر في اجتهادك بقولك(انتصارات)
    فالمسلم قصده بيان الحق واظهاره لاخيه ومناظرته لذلك وان يهديه الله للحق
    وليس التشفي والغلبة والانتصار
    وفقك الله للحق

  7. هل كم الممكن روابط بالصوت ويمكن تنزيلها
    يا راكب قف بالمحصب من منى .......واهتف بقاعد خيفها والناهضي

    سحرا اذا فاض الحجيج الى منى .......فيضا كملتطم الفرات الفائض

    ان كان رفضا حب ال محمد ......فليشهد الثقلان اني رافضي

  8. أخي الكريم العين يقول المثل ( اسأل مجرب و لا تسأل حكيم )
    فيا أخي الكريم دائماً المناظرات تكون فيها النصرة لأهل الحق بلكن بالمقابل تكون غير مفيدة اسألني أنا يا أخي فقد عشت معهمأكثر من شهر و ما رأيت منهم بعد المناظرات إلا العند و الإصرار على الباطل و عدم قبول الحق بل و بعضهم من أقسم بالله أن الصوفية يجرمون بحق الله و هم كفار و ما إلى هنالك من تكفير و العياذ بالله
    على كل حال شكراً لك اخي الكريم على هذه الروابط الجميلة
    سلام عليكم
    aborabia.eh@gmail.com
    ahlawe.eh@gmail.com
    صوفي صادق إن شاء الله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •