صفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 91

الموضوع: تقرير مهم لكافة أهل السنة والجماعة (محمود سعيد ومسألة معاوية)

  1. تقرير مهم لكافة أهل السنة والجماعة (محمود سعيد ومسألة معاوية)

    [ALIGN=JUSTIFY]نحن مجموعة من طلاب العلم من الجنسية المصرية ومن خريجي الأزهر الشريف، زرنا دولة الأمارات العربية وكنا متشوقين للقاء شخصية إسلامية مشهورة هي الشيخ البحاثة (محمود سعيد ممدوح) وفقنا الله وإياه لما يرضيه، والذي لم يتسن لنا لقاؤه في مصر، وقد لقينا الشيخ المذكور لأهداف علمية كثيرة، ومن جملتها التحقق مما ينسب للشيخ من اختيارات شيعية، وقد سمعنا من كلامه ما يدل على تلك الاختيارات، وفي تلك الأثناء لاحظنا أن جدلا دائرا بين بعض الأوساط (السنية الصوفية) حول الشيخ نفسه، وقد زودنا هؤلاء الإخوة مشكورين وبلا تحفظ بتقرير مشتمل على أشياء صادرة من الشيخ وبعض أصحابه تدل على اختيارهم بعض الآراء الشيعية، وبمتابعتنا لأعمال الشيخ ممدوح الأخيرة تأكد لنا جديته في تلك الاختيارات، وهذا لا يعيب الشيخ أبدا فالتشيع مذهب إسلامي مشهور ومعروف وله وجوده الضخم والعريض، ولكن الذي يعنينا هنا هو الإجابة على سؤال من كثير من المهتمين من أهل السنة حول اختيارات الشيخ الأخيرة هل تمثل مذهب أهل السنة كما يسعى الشيخ إلى تصويره أم لا؟؟ والجواب أن اختيار الشيخ وأصحابه لهذا المذهب الإسلامي العريق أعني التشيع قد لا يؤهلهم لقيادة فكرية في وأساط المتمذهبين بمذهب أهل السنة والجماعة وإن كانت اختياراتهم هذه لا تخرج بحال عن مذهب أصيل من المذاهب الإسلامية المعترف بها إسلاميا، فالشيخ لا يزال علما إسلاميا وإن كان من الخطء الشديد الاستمرار في اعتباره ممثلا لقيادة فكرية لأهل السنة والجماعة.
    وأتصور أن بعض من سيطلع على التقرير المذكور وسيشاهد أسماء من قدموا التقرير للجهات الرسمية سيتساءل ـ كما تساءلنا نحن عن هوية هؤلاء المتقدمين بالتقرير ـ قائلا : ألا يجوز أن يكونوا مخالفين أو مبغضين للشيخ بحيث يهمهم نسبة تلك الاختيارات له دون سند واقعي؟؟ والجواب أننا بعد التحقق من هذه الأسماء وجدنا أنهم جميعا من أهل السنة والجماعة ومن أهل التصوف ومن المشايخ ومن المحبين للشيخ نفسه بل وفيهم من هو من طلابه، ومهما يكن فإن الشيخ سيبقى علما إسلاميا لا يستهان به، له أفكاره واختياراته العريقة. [/ALIGN]
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. #2
    أمر مثير للأسى أن يصدر مثل هذا الكلام من هؤلاء---الذي يظهر أنّ أموال آيران سريعة التأثير
    للتواصل على الفيس بوك

    https://www.facebook.com/jsharabati1

  3. كتب الشيخ محمود سعيد ممدوح 22/11/2005 - في منتدى النفيس
    ما يلي

    ابن الطنجي :

    أحب أولاً أن أوجه الشكر والتقدير لسيدي ابن الطنجي على ما دبجته يراعه من الانتصار لآل البيت عليهم السلام ، وهزيمة فلول النواصب والمرجفين والمتأثرين بعقائد الخوارج ، فلله درك ، ولا زلت على صفحات هذا المنتدى تقيم الحجة تلو الحجة والتي سقطت أمامها دعاوى التشنيع والتشغيب بعد ظهور شمس الحقائق .



    من هو المسمى ابن الطنجي الذي رفع قدره الشيخ سعيد ممدوح و ما الذي قاله حتى يتهم مخالفوه من أمثال الشيخ الأزهري و الفقير و الشيخ محب الشعراني و أغلب قدماء الرياحين الذين استدعاهم مشرف النفيس للمنتدى.
    اتهم الشيخ ممدوح من خالف ابن الطنجي كما ترون بفلول النواصب و بالمتأثرين بعقائد الخوارج.

    ابن الطنجي الذي اتهم سيدنا معاوية رضي الله عنه و من وقف معه من الصحابة بالداعي الى النار و رأس المنافقين بل و أيد الشيخ أحمد الغماري سامحه الله في تكفيره لسيدنا معاوية.
    و ما أعجب الأيام تلدن كل عجيب.
    فبعد مصيبة السقاف ها هو وجه اخر ممن يدعي النصرة للسنة ينزلق منزلقا خطيرا نسال الله أن يتداركه برحمته و ينقذه من براثين الرفض و سوء المعتقد.
    ارجو أن يطلع الاخوة على مقالات ابن الطنجي في حق صحابة رسول الله ليعلموا المواقف و المقالات الشنيعة التي زكاها الشيخ ممدوح.
    أخوكم ميثاق
    بشرى لأهل السنة الموقع الاشعري الفرنسي الذي نسف عشرات المواقع الفرنسية الوهابية الممولة بالملايين من الدولارات .

    www.aslama.com
    المنبر الوحيد للأشاعرة بالفرنسية ضد الزحف التجسيمي زورونا لنصرة الحق بوركتم.
    أخوكم مالك بن أنس في الموقع الفرنسي.

  4. [ALIGN=JUSTIFY]بسم الله الرحمن الرحيم

    التقرير الذي نشره الإخوة المذكورون لم يأت بجديد لا نعرفه عن الشيخ ممدوح ـ اللهم إلا بعض العبارات القاسية المؤسفة والمتمشية مع منطق التشيع ـ فالرجل منذ مدة قد بدت عليه أمارات وعلامات التشيع المذموم، ولا يغتر به بعد كل تلك الدلائل إلا جاهل، ولكن الذكرى تنفع المؤمنين فإن كثيرا من طلبة العلم من أهل السنة يعرفون الشيخ ممدوحا برسائله في نصرة السبحة والتوسل والزيارة ونحوها مما لا يخالفنا فيه الشيعة، ويتصورون أنه لا يزال على طريقة أهل السنة والجماعة، ولا يعرفون حقيقة مذهبه العقدي وما صدر له مؤخرا من كتب فمرورا بما كتبه في بعض المنتديات كالرياحين وأخيرا منتدى النفيس انتصارا لمن كفر ولعن غير واحد من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وموافقة لمن رمى ثلة من أعلام علماء أهل السنة بالنصب والتأثر بفكر الخوارج!! فكل هذا كان باديا لكل متابع لنتاجات الرجل الأخيرة، فهذا التقرير لا يضيف شيئا إلا تذكرة للغافلين عن حقيقة مذهب الرجل ..

    ثم لاحظت على الأخ كاتب الموضوع أعلاه أنه بعد اعترافه باختيارات ممدوح الأخيرة إلا أنه تلطف بالتشيع كمذهب إسلامي !! وهذه الطريقة ليست بجيدة بل الصواب التحذير من كل بدعة تخالف السنة والجماعة سواء كانت تشيعا أم تجسيما أم غيرهما ولا خير في إنسان يتطاول على أصحاب النبي العدنان ..

    والظاهر أن هذا الانزلاق لدى الشيخ المذكور ليس بجديد بل هو قديم وإنما الجديد ظهوره شيئا بعد شيء بحسب الأوضاع الاجتماعية والمالية والسياسية ودعك مما تقدم فهو لا يعدو أن يكون تمشيا مع الأوضاع أو قل تقية وقتية ..

    اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب، يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك وعقيدة أهل السنة والجماعة من الآن وحتى نلقاك يا مولانا يا كريم، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.[/ALIGN]
    التعديل الأخير تم بواسطة الأزهري ; 22-12-2005 الساعة 09:00
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  5. قال الأخ الكاتب وفقه الله :
    وهذا لا يعيب الشيخ أبدا فالتشيع مذهب إسلامي مشهور ومعروف وله وجوده الضخم والعريض

    أقول للأخ الفاضل :
    الشهرة ليست معتبرة عند أحد ولا الوجود الضخم ولا العريض له أهمية في ميزان أهل الحق والا فمذهب الكفر هو أكثر المذاهب انتشاراً وأكثرها وجوداً على الأرض فهل يعني أن أهل الكفر على الحق لأن لهم وجود عريض ؟؟

    وقال أيضاً :
    وإن كانت اختياراتهم هذه لا تخرج بحال عن مذهب أصيل من المذاهب الإسلامية المعترف بها إسلاميا،

    وسؤالي للأخ الفاضل :
    هل تعتبر مذهب سب الصحابة ولعنهم وتكفيرهم والقول بتحريف القرآن مذهب اسلامي أصيل معترف به ؟؟
    ومبلغ العلم فيه أنه بشر ** وأنه خير خلق الله كلهم

  6. شكراً لمن كشفوا عن وجه سعيد ممدوح الخفي، ونحن في انتظار المزيد من الكشف عن ما يخفيه هؤلاء، ولعل إدارة المنتدى تتصدى بحسم لمحاولات التخريب الفكري التي قد يقوم بها أذنابهم هنا عندما يصلهم خبر ما على الأصلين.

  7. يرفع للتذكير

  8. الأخ عمار انظر بريدك.
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  9. يجب التثبت في الأخبار ، ولايعزى للشيخ محمود سعيد ممدوح الا ماهو أثبته في كتبه .

    والأزهري كلامه مرفوض في الشيخ محمود سعيد ممدوح لأن الحامل عليه هو شخصنة ، فان الشيخ محمود سعيد كان قد دعي لمنتدى الرياحين منذ سنوات وتطرق الكلام حول أهل البيت عليهم السلام ، والأزهري معروف بالنصب وحصل كلام طويل كان من نتيحته اقفال منتدى الرياحين حوالى سنتين ، ثم تجمع الأزهري وبعض أصحاب له في النفيس ، وبعد فترة جرت مناظرة هزم فيها الأزهري واضطر للخروج من النفيس . فالموضوع فيه جانب كبير من الشخصنة .

    وهذه مشاركة مفيدة رأيتها في الرياحين أحببت اثباتها هنا :















    ____________________________________

    جمال بدران أمس 19-01-2008 07:44 55

    تاريخ التسجيل: 18-01-2008 ، مشاركاته: 12 ، العضوية: عضو جديد
    أما عن ترجمةالشيخ محمود سعيد ممدوح .

    فقد أخطأ الأزهري خطأ أيضا ، ومعه كذلك من وافقه ان كان عن علم وقصد .

    ذلك أن منهج أهل السنة والجماعة هو الترجمة لأي شخص كان ، ويذكرون ماله وماعليه ، هذا في كل كتب التراجم بدون استثناء ، وعلى هذا قامت كتب الجرح والتعديل ، فهي كتب ليست للتعديل فقط بل للجرح والتعديل ، فالذي كان ينبغي هو ترك ترجمة الشيخ محمود سعيد ممدوح وهو رجل علامة بلاشك وله مصنفات ممتعة ثم البحث في أفكاره وآرائه .

    والشيخ محمود سعيد ممدوح نفخر به كمسلمين وأشاعرة وأزهريين ، وفرحنا بعودته لمصر رغم عزلته وامتناعه عن مخالطة الناس ، وهو الآن محدث مصر ومسندها .

    ونحن وكثيرون جدا في الأزهر وغيرة تمتعنا بكتب الشيخ محمود سعيد ممدوح من أول كتابه تشنيف الاسماع وهو مرجع في بابه .

    ثم مرورا بوصول التهاني بائبات سنية السبحة والرد على الألباني .

    وكذلك كتابه كشف الستور عما أشكل من أحكام القبور وهو كتاب فقه وحديث وتاريخ وأصول وفي نهايته تعقيبات فاخرة على فتاوى اللجنة الدائمة السعودية .

    ومن يستطيع أن ينكر دفاعه عن السنن الأربعة والفقه الموروث في الأمة في كتابه الكبير التعريف بأوهام من قسم السنن ، والكتاب له مقدمة في مجلد ، وهي رائعة جدا.

    يقف فيها الشيخ محمود سعيد ممدوح يناقش الألباني وعبد الرحمن المعلمي وأحمد شاكر في قوة وشموخ مناقشات علمية كان له فيها الظفر .
    وكان سيدي الدكتور على جمعة من المعجبين بهذا الكتاب ووزعه على بعض أصحابي من الطلبة بالأزهر .

    وان نسينا فلا ننسى أبدا رفع المنارة في تخريج أحاديث التوسل والزيارة
    وغير ذلك من رسائل .

    ويحمد له كذلك حبه لمشايخه الغماريين والدفاع عنهم ونشر كتبهم ، غير مكترث بالقيل والقال .

    وأخباره في مكة وايذاء الوهابية له هناك حتى احراق كتبه بعد خروجه من قطر .لعلها لاتخفى عليكم

    أما ما يعزى أليه أخيرا :

    فان كتاب التفضيل لم يذكر فيه صريحا أن مذهبه واختياره أفضلية علي على أبي بكر الصديق رضي الله عنهم . مايراه ولكنه كان يصر على ذكر المذاهب وظنية المسألة مع عاطفة قوية ناحبة آل البيت ، وختم كتابه بذكر مناقب الخلفاء رضي الله عنهم .

    فبعد قراءتي للكتاب والنصوص الكثيرة التي فيه علمت أن وراء هذه الضجة شيء من النفوس والنواحي الشخصية وحمله مغرضة جعلتنا نكون ممن يأخذ ويصفع والله أعلم .

    وطريق أهل الورع هو أن من يتهم عالما بشيء هو التثبت أولا في النقل .

    وكل عالم له وعليه ، وهذا الشيخ الجليل الداعية محمد الغزالي رحمه الله بدى منه أشياءمن ناحية التصوف وكان لا يحب بعض الأمويين وكتب ذلك في بعض كتبه ، وأنت عندما تترجم له اذكر ذلك ناقشه ولك الحرية الكاملة .

    أما عملية المنع هذه فهي ليست طريقة أهل السنة والجماعة الذين يذكرون مالهم وماعليهم .ولا يبخسون الناس حقوقهم .

  10. ما هو رد ممدوح على ما اتهم به في التقرير الذي نقله الروبي؟؟
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  11. #11
    الأخ الفاضل الأزهري،

    الأجدر بك أن تسأل المسمى محمد محمود المؤيد عن مُعتَقَده في الصحابة ، وعن انتسابه لمذهب أهل السنة و الجماعة،

    لأن هذا الأخ اللطيف المهذب لا همَّ له بالمنتدى إلا نشرُ الفوضى ابتغاءَ الفتنة و إشفاءً لأحقاده،

    و أنا أشفق على كل سُنّي بهذا المنتدى أن يكون "مَشفَى" هذا الحقود،

    و اسأله كذا عن سند "مالك عن نافع عن ابن عمر" في الرواية، يتحفْك "بالجرح و التعديل"

    اللهم عافِنا و اعفُ عنا

    و السلام

    لا تَجْسُرُ الفُصَحاءُ تُنشِدُ ههُنا ....... بَيْتاً ولكِنّي الهِزَبْرُ البَاسِلُ

    ***

    وَمُرْهَفٍ سرْتُ بينَ الجَحْفَلَينِ بهِ ....... حتى ضرَبْتُ وَمَوْجُ المَوْتِ يَلْتَطِمُ


    ... المجدُ لِلْأَشَاعِرَة ...



  12. #12
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الجزائر-المسيلة
    المشاركات
    1,049
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلّى الله على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

    بعد أن كنت قد قررت الانسحاب من المنتدى لا لشيء والشيخ سعيد يعرف سبب ذلك ولكن بوجود الأستاذ الأزهري هنا بعد أن شطب عضويتي هنالك!؟ يأتي هنا أيضا لكي يقول رأيه ويلزم به من لا يقبله وهي سياسة قد سطرت من قبل ومن نطق بالحق ذلوه وأهانوه ولكن في نصرة آل البت نعم الانتصار هو حبهم وحب من أبحهم...
    كلمة لطالما قلتها
    هل تظن يا أستاذ الأزهري أنّ شمرة اللعين لا يعرف منزلة آل البيت أو أن يزيد اللعين لا يعرف منزلة من قتل!!؟؟ لا نريد أن تقول لنا منزلة آل البيت كبيرة فهي عند الكل معلومة وهل غابت الشمس عن الأبصار حتى تحتاج لدليل يدل ولخطيب يقل!!؟.
    أما عن ذكركم التشيع وما شابه فهي سقطة والله عظيمة وهي آفة سقيمة إذا قلت أني أحب الحسين وآل البيت تقولون بأنه متشيع فهنيئا للشيعة إذا!..
    ألا تعلمون بأن الشيعة التي بها رميتمونا والآخر قال بأننا ضحية!!؟ أنتم أحق بها خذلتموه وادعيتم نصره وهل لي التشيع غير هذا
    كم خلاف بيننا وبين التشيع هذا سيدي ومولاي الشيخ الأكبر محي الدين ابن العربي كان يرى الشيعة على صور الخنازير ويصفهم بما لا يوصف ونحن أتباعه ونقره على قوله فانظر للبون.......!!
    واذكر المسائل التي بين التشيع وبين السنة في صفة الإرادة والقدرة والإمامة وطعنهم في خيار الصحابة رضوان الله عليهم فكل هذا مرفوض ومرفوض فلا ترمونا بأشياء نحن نرد عليها فلا تخلط الأمور يا أستاذ الأزهري ؟؟!! مع كامل الاحترام لشخصك بارك الله فيك
    فيكفي ما جرى في الرياحين!!؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة يونس حديبي العامري ; 21-01-2008 الساعة 13:09
    وصلّ اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلّم

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الجزائر-المسيلة
    المشاركات
    1,049
    أما عن مالك فجبل السنة والحديث والفقه ونحن مقلدين له تقليدا أعمى ؟؟ وهو من تلاميذ الإمام جعفر الصادق على ما روي في بعض الأقوال وكم أثنى الأخير رضي الله عنه عن الإمام مالك
    أما نافع فهو أكثر من أن يوصف
    أما عبد الله بن عمر رضي الله عنهما وأعاد علينا من دقيق أسرارهم أما عبد الله فشهيد قتل رضي الله عنه والذي قتله معلوم!!؟؟ أما أمير المؤمنين فهو من هو نفعني الله بجاهه
    وأصح الأسانيد هو ما رواه مالك عن نافع عن عبد الله نفعنا الله ببركة هذا السند..؟؟
    وصلّ اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلّم

  14. سأتكلم ان شاء الله عن المداخلة ثم عن التقرير وقبل ذلك أقول :

    ظهرـ فكر الوهابية الخبيثة بين المسلمين ، وقد تصدى لها علماء معروفون ، ومنذ حوالي عشرون سنة أويزيد خلت الساحة تقريبا بسبب أمور :

    علو نجم الألباني وتفرده بالاشتغال بالحديث مع الشهرة الواسعة جدا .

    وأهل السنة للأسف لم يكن فيهم العالم القادر على مجاراة الألباني الذي رفع من شأن الوهابية جدا جدا ، وتوالت كتبه في النشر والتوزيع والشهرة المستطيرة ، حتى ان كثيرا من أهل السنة تأئروا بها . وكتب في تبديع أهل السنة في مسائل كثيرة ونصر الوهابية في اصدارات متتابعة .

    فأين كان علماء أهل السنة ؟ وأين كان المشتغلون بالحديث في أهل السنة لينصروا الحق ؟

    أما السادة الأشراف الغماريون فأثرت فيهم أمور كتقدم السن ، وقلت ذات اليد ، والحجر على انتاجهم العلمي .

    وأما الشيخ عبد الفتاح أبوغدة رحمه الله فكان يعيش في مدينة الرياض ، ويشتغل بأمور بعيدة عن الوهابية تماما ، بل ظهر منه مالا يحمد أبدا كمدحه في ابن تيمية وتلقيبه بشيخ الاسلام دائما وكيل المدح له ولابن القيم ، وابن عبد الوهاب القرني السفاح حتى لقبه الشيخ عبد الفتاح أخيرا بشيخ الاسلام .

    وكان للسادة الغماريين تلميذ نابه هو الشيخ محمود سعيد ممدوح جزاه الله خيرا فكفانا مؤنة دفع الألباني فصنف :

    وصول التهاني باثبات سنية السبحة والرد على الألباني .

    تنبيه المسلم الى تعدي الألباني على صحيح مسلم

    رفع المنارة لتخريج أحاديث التوسل والزيارة

    كشف الستور عما أشكل من أحكام القبور .

    توجيه اللائمة الى فتاوى اللجنة الدائمة

    التعريف بأوهام من قسم السنن الى صحيح وضعيف . في ستة مجلدات .

    الاعلام باستحباب شد الرحل لزيارة النبي صلى الله عليه وآله وسلم .

    وغير ذلك .

    وهو في باقي كتبه وتحقيقاته ينصر أهل السنة والجماعة .

    وتتابع كثيرون على مدحه كشيوخه الغماريين ، والنقل من كتبه كعالم الحجاز السيد محمد بن علوي المالكي والعلامة حسن
    ابن علي السقاف ، والشيخ محمد عوامة وغيرهم .

    وقد شغلت كتبه الوهابية وقدت مضاجعهم وأصبحا مراجع يستفيد منها أهل السنة والجماعة .

    ومن ثم تعرض لحملة كبيرة من الوهابية بأ شكال شتى .

    والشيخ شأنه شأن أي عالم له آراء كما لغيره من أهل العلم .

    والموقف العلمي تجاه آراء الشيخ محمود سعيد ممدوح هو :

    أولا : التثبت من أي رأي ينسب اليه ، بعيدا عن التلفيق والتليس والكذب الرخيص .

    ثانيا : التأكد من الأدلة التى يستدل بها لما يراه ، وهل لكلامه وجه مقبول ؟ وهل هو مسبوق ؟ أو هو مخاف مبتدع ؟

    ثالثا : مناقشته لما ثبت عنه فقط مناقشات علمية .

    أما غير ذلك فهي عقلية وهابية عفنة حاقدة حاسدة همها التشهير والتعنيف لا الاصلاح والنصيحة .

    وكسب العلماء والترفق بهم بل لين الكلام معهم ، ولين الجانب والعفو عما أساءوا فيه والبيان البعيد عن التشدد والتشهير هو

    الواجب على المسلمين النابهين من طلبة العلم .

    فهيا يا من تريد النصيحة والرفق فبابهما مفتوح ، ومن يريد شيئا آخر فليبحث عما هو فيه .

    وللشيخ محمود سعيد ممدوح محبة تامة في آل البيت عليهم السلام تولدت من حبه للسنةالمشرفة واشتغاله بها لسنوات مديدة .

    ونحن نقول له : جزاك الله خيرا على هذا الاشتغال وهذه المحبة فانها عنوان ايمان للحديث الصحيح : " لا يحبك الا

    مؤمن ولا يبغضك الا منافق "

    ولم نجرب عليه في كتبه الا الترضي على الصحابة دائما وانزالهم مكانتهم ، وكتابه التعريف من أهم الكتب التي صنفت في

    المحافظة على الفقه الموروث وتدعيم دلائل الفقه الاجمالية والتفصيلية .

    بعد ذلك أقول :

    أما مداخلة الأخ الروبي فهي غريبة وعجيبة ونحن لانعلم من هو الروبي ، وهي غير ملزمة للشبخ في شيء .

    أما الملف المرفق فهو استهجان وكذب رخيص وكلام ملقى على عواهنه بدون أي توثيق أو توقيع والشيخ ابراهيم الاحسائي على علاقة طيبة جدا بالشيخ محمود سعيد فسأله وأرنا منه كتابا موثقا يؤكد ماقيل عنه ، ولا أظنه الا كذبا رخيصا ، والكاتب الكذاب متخلف حقير لأنه أبان عن كذبه واختلاقه وأظنه من الوهابية ، و الكلام مرسل لا يوجد فيه الا اسماء مجردة .
    ونحن نحتاج الى بينة شرعية لا كذبا مستروحا .

    وأعيد وأقول : هذه كتب الشيخ بيننا .

    ونحن نعلم مآرب المخالف ونقول أولا عليك باصلاح حالك السيء مع آل البيت ، وهجومك المتواصل لمن أعلنوا محبتهم وحرك المحبة ولو بمناقشة ، حتى انك شهرت بانك ناصبي بلا مثنوية .
    واترك هذا المنتدى ويكفيك الرياحين وماتفعل فيه .

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الجزائر-المسيلة
    المشاركات
    1,049
    هذا الشيء ليس بالجديد عندنا فهذا شيخ شيخي الولي الصالح القطب سيدي بن يمينة إذا ذكرت له معاوية يطردك من المجلس هكذا قال لنا شيخنا وهو سني أشعري قح !!...
    وصلّ اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلّم

صفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •