المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهدوا روابط مناظرات أهل السنة للمخالفين (كلها انتصارات ولله الحمد)



العين
13-02-2004, 18:31
انظروها في هذا الرابط :
روابط مناظرات أهل السنة للمخالفين (كلها انتصارات ولله الحمد):
http://www.aslein.net/showthread.php?s=&threadid=427

ابومحمد التجاني
05-04-2006, 07:47
لماذا الرابط لا يعمل

علي عبد الرحمن عبد الله
05-04-2006, 22:58
الرابط لا يعمل سيدي الفاضل

احمد على عبده
13-05-2006, 20:40
نعم يا اخى لماذا لا يعمل انا حزين

محمد ال عمر التمر
24-11-2006, 13:30
(كلها نتصارات وللله الحمد)

ارجو من المشرف تصحيح كتابة لفظ الجلالة في عنوان هذا الموضوع

كما أن المناظرات لإظهار الحق وليس للإنتصار أو الهزيمة ومن يفرح ببقاء مسلم على خطأ؟

احمد عبدالله الحربي
01-02-2007, 22:55
الاخ العين
ارجو اعادة النظر في اجتهادك بقولك(انتصارات)
فالمسلم قصده بيان الحق واظهاره لاخيه ومناظرته لذلك وان يهديه الله للحق
وليس التشفي والغلبة والانتصار
وفقك الله للحق

احمد حميد حمد الله
09-04-2007, 20:33
هل كم الممكن روابط بالصوت ويمكن تنزيلها

ابراهيم محمد ربيع حمصي
17-08-2008, 16:24
أخي الكريم العين يقول المثل ( اسأل مجرب و لا تسأل حكيم )
فيا أخي الكريم دائماً المناظرات تكون فيها النصرة لأهل الحق بلكن بالمقابل تكون غير مفيدة اسألني أنا يا أخي فقد عشت معهمأكثر من شهر و ما رأيت منهم بعد المناظرات إلا العند و الإصرار على الباطل و عدم قبول الحق بل و بعضهم من أقسم بالله أن الصوفية يجرمون بحق الله و هم كفار و ما إلى هنالك من تكفير و العياذ بالله
على كل حال شكراً لك اخي الكريم على هذه الروابط الجميلة
سلام عليكم